النشرة أمر حيوي للحفاظ على اتصال مفتوح مع أولئك الذين يرغبون في مواكبة الشركة ومنتجاتها. من المحتمل هناك مجموعة كبيرة نسبيا من المستهلكين في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في معرفة اوقات إطلاق منتج جديد أو وجود بيع.
وفيما يلي بعض الأسباب يجب أن نفكر بإرسال رسالة إخبارية شهرية.
فائدة 1: أعمالك هل أصبح يعرف باسم خبير بارز في مجال عملك
الطريقة الصحيحة لتقديم معلومات قيمة في الرسائل الإخبارية الخاصة بك هو توفير معلومات مفيدة حول موضوع يتصل الصناعة الخاصة بك. هذه هي فرصتك للذهاب بمزيد من التفصيل مما كنت على صفحة بلوق الخاص بك، وأيضا توفير القراء مع معلومات أكثر تفصيلا حول هذا الموضوع أو المنتج.
تضمن لك ميزة هذا الاستحقاق كسبب للاشتراك في الرسائل الإخبارية الخاصة بك منذ تحتاج إلى إعطاء العملاء سببا وجيها للتسجيل. سيكون وسيلة إضافية لتعزيز الاشتراك يكون لتقديم منتج مجاني، من شأنها أن تساعد الناس على الخروج.
فائدة 2: إنشاء الثقة بينك وبين عملائك
منذ يتم إرسال نشرة البريد الإلكتروني الخاصة بك الحق في صندوق البريد الوارد البريد الإلكتروني الخاص بك القارئ، فهو يبدو وكأنه نهج أكثر تخصيصا للتواصل مقارنة أي الأساليب التسويقية الأخرى. الاستفادة من هذه الفرصة لبناء علاقات مع ماضيك والعملاء المحتملين.
فائدة 3: يساعدك على البقاء على اتصال مع العملاء
جلب اسم شركتك بانتظام انتباه الزبائن المحتملين لهي طريقة واحدة الحيوية للتأكد من أن لك البقاء في العمل. تحتاج الرسائل الإخبارية الخاصة بك ينبغي أن ينظر إليه كأداة أكثر واحد التسويق؛ ومع ذلك، وإنما هي أداة التسويق التي وقعت العملاء لتصل، ولذلك كنت بالفعل في منتصف الطريق لاجراء البيع.
الآن تحتاج فقط لمعرفة كيفية تحويلها مع الرسائل الإخبارية الخاصة بك.
كيفية إنشاء نشرة الكمال
النشرات الإخبارية يمكن أن يكون تحديا لخلق، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة في القيام بذلك.
المذكورة هنا هي عدة مبادئ توجيهية لجعل علما عند اتخاذ النشرة الإخبارية لعملك:
1: الرد في اسرع وقت ممكن
كلما كنت تتحدث لشخص في شخص، وتتوقع منهم ان يلتفتوا الى ما تقوله. العملاء المحتملين وعادة ما يكون العديد من الأسئلة التي أود أن أسأل، مما يوحي يجب أن تكون متأكدا حقا استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح، بدلا من أنواع بحيث لا للرد، ليضمن لك الحصول على أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك من القراء.
مما يجعل من الممكن للعملاء للرد على الرسائل الإخبارية الخاصة بك، ويمكنك الرد على تلك الاستفسارات أو الملاحظات، يتيح المشتركين يعرفون أن شخصا ما يصغي. سوف تتلقى أيضا فكرة مفيدة والاقتراحات والمخاوف التي يحتمل أن تحسين الرسائل الإخبارية الخاصة بك في المرة القادمة.
2: جعل النشرات الإخبارية قصيرة وحلوة
فإن معظم المشتركين لا تنفق الكثير من الوقت في قراءة النشرة. وهم في طريقهم لمحة فقط أكثر من ذلك لمعرفة ما إذا كان أي شيء على الإطلاق الاستيلاء على انتباههم. سيتم حفظ الرسائل الإخبارية الخاصة بك ممكن الإطلاع عليه مع كتل المعلومات، فقرات قصيرة، النقاط، والصور الوصفية تسمح للمشتركين لمحة على الرسائل الإخبارية الخاصة بك على وجه السرعة.
توفير القراء مع الكثير من المعلومات، ولكن تشير إلى أن يتمكنوا من الحصول على مزيد من المعلومات منك، وأو بلوق الخاص بك والموقع.
توجيه القراء إلى موقع الويب الخاص بك لمزيد من المعلومات حتى. الغرض من النشرة ليست لجعل عملية البيع، ولكن لتطوير العلاقة مع الزبائن وكذلك لإطلاعهم.
3: توفير معلومات قيمة للالقراء
كونها مفيدة وتوفير معلومات قيمة هو المفتاح لرسالة إخبارية ناجحة. إذا بريدك الالكتروني ويبدو أن رسالة إخبارية، ولكنها لا تقدم أي قيمة للقراء، فإنه لا يمكن اعتبار رسالة إخبارية حقيقية. الأفراد يحبون أن نسمع عن المبيعات والخصومات، ولكن لا ينبغي أن يكون بيع التركيز الأساسي لرسالة إخبارية.