Tel: | Email:

إنتظرونا بحلة جديدة

حاليا نحن نعمل على تطوير الموقع لتحسين الخدمات ولتسهيل العمل .. إنتظرونا!


يوم

ساعات

دقيقة

ثانية

Copyleft © يونتي 4تك | Powered by Blogger
Design by AZMIND | Dev By ar1web

افضل 8 برامج حماية مجاناً وخفيفة على جهازك


في ايامنا هذا اصبح كل يمتلك جهاز كمبيوتر ويخزن فيها ملفات شخصية و ذات اهمية سوى كانت ملفات صور او اوراق مكتب....الخ حيث نقوم بتخزينها رقميآ. لذلك اصبح علينا حماية جهاز الكمبيوتر من البرامج الضارة او الفيروسات الذي تدمر النظام باكمله.
فواجب علينا ان نسطب برنامج حماية والهدف الرئيسي من ذلك حماية الكمبيوتر نظيفة وبعيدة عن الفيروسات. ولكن بعض برامج الحماية تستهلك المساحة والذاكرة والمعالجة مما يجعلنا نشعر بالندم على تنصيبه.
لذلك سوف احضر لكم افضل 8برامج حماية التي لديها كفاءة وقدرة على كشف والاصلاح ومنع في حالة حدوث هجوم من الفيروسات على جهازك.وتختلف برامج الحماية عن بعضها في استخدام الذاكرة ووقت المسح والمساحة.....الخ.

اقدم لكم افضل 8برامج حماية خفيفة على جهازك واتي تتوفر بسهولة:-
افاست المنصة الاولى  في الكشف عن البرامج الضارة وتريد التخلص منه. افاست تساعد 230 شخص حول العالم  لحماية ملفاتهم. وتتم التحميل في ثلاثة خطواتك تشغيل ، تاكيد ، اتباع الارشادات لتي تظهر . وتتوفر على انظمة ويندوز و ماك و الاندرويد و اي او اس.

الموقع الرسمي
  باندا يعتبر من افضل برامج الحماية فهو يوفر الحماية الدائمة اثناء تشغيل الكمبيوتر كما انه يعمل باستمرار دون الحاجة الى عمل الفحص . واستطع عن يكشف عن اكثر 250 مليون تهديد وهو برامج حماية خفيف استناداً للسحابة الحسوبية. ويعمل على نظام ويندوز و ماك والاندرويد و اي او اس.

 الموقع الرسمي
الموقع الرسمي:Panda Free Antivirus

     برنامج مكافح الفيروسات الذي تقدمه مايكروسوفت(ويندوز)وهي من منتجات مايكروسوفت وتقدم الحماية ضد البرامج الضاره  في ويندوز 7.وتساعد على حماية  من الفيروسات وحماية الملفات من الهجمات. حيث يقدم الحماية في وقت الحقيقي ، وهو مجاني ويستخدم وحدة معالجة مركزية اقل و رام ايضاً.
موقع مايكروسوفت
الموقع الرسمي:Microsoft Security Essentials

ويبروت برنامج رائع حيث ان قاعدة بيانته مخزنة سحابياً ويستطيع العثور على الفيروسات الجديدة في اسرع وقت ممكن ولا يحتاج الى تحديث لانه يتصل بخوادم الشركة سحابياً ويحصول على التحديث ويمكنه فحص الكمبيوتر بسرعة فائقة. وتعل على نظام ويندوز و ماك.
 الموقع الرسمي
الموقع الرسمي:Webroot

اميونت هو برنامج صغير الحجم ولا يحتاج الى مواصفات عالية و يتحتوي على تقنية السحابية لتوفير الحماية في الوقت الحقيقي ويعمل على نظام ويندوز و ماك.

 الموقع الرسمي

الموقع الرسمي:Immunet

اف سكيورتي برنامج مكافح الفيروسات الذي تحميك من البرامج الضاره وملفات الخبيثه عبر الانترنت ومنع تعقبك من قبل المواقع التي تحتاك عليك وحجب المواقع الملغمة وتامين بياناتك وكلمات السر وتعمل على نظام ويندوز و ماك و اي او اس.

 الموقع الرسمي

الموقع الرسمي:F-Secure

ايسيت هو برنامج الحماية من البرامج الضاره والعروف لديا ذات سمعة كبيرة يتميز بي اكتشاف اي خطر يواجهك وتدميرها. وهو خفيف وسريع على الجهاز.ويعمل على نظام ويندوز و ماك.

 الموقع الرسمي
الموقع الرسمي: Eset

كومودو كلين هو اداة لفحص الكمبيوتر و ازالة الفيروسات وبرامج الاختراق وتعمل على نظام ويندوز و ماك.

الموقع الرسمي


الموقع الرسمي:Comodo